recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن نسخة ريماستر Assassin’s Creed Rogue لأجهزة PS4 / Xbox One و إليكم تفاصيل محتواها ...


بعد أن سرب الخبر منذ فترة و قد تطرقنا لذلك بشكل حصري لم يمر على هذا الحدث سوى أشهر قليلة حتى تحركت شركة يوبيسوفت فإتجاه الكشف عن عن كل التفاصيل و هو ما جاء ضمن إعلان رسمي هذا اليوم .

حيث أعلن عن قدوم لعبة Assassin’s Creed Rogue بنسخة ريماستر محسنة إبتداء من تاريخ 20 مارس 2018 مع دعم لترجمة النصوص بالعربية حصرياً في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لكل من أجهزة إكسبوكس ون و كذلك بلايستيشن 4 عبر نسخة جد محسنة رسوميا تصل دقة العرض فيها لحدود 1080p كما ستدعم هذه الأخيرة كذلك دقة عرض تصل إلى غاية 4K على منصات بلايستيشن 4 برو تم إكسبوكس ون إكس .

من جهة يوبيسوفت فقد أكدت أن إصدار Assassin’s Creed Rogue Remastered سيقدم كافة المحتويات القابلة للتحميل من اللعبة الأصلية و نجد مهمتين إضافييتين (The Armor of Sir Gunn Quest و The Siege of Fort de Sable) .

بالإضافة إلى حزمتي Master Templar و Explorer، واللتان تتضمنان أسلحة ومواد تخصيص وأزياء خاصة، من بينها ملابس شخصية بايك بطل جزء Assassin’s Creed Origins ، أما بخصوص موعد إصدارها النهائي فذلك مقرر كم أشرت بالأعلى في تاريخ 20 مارس 2018 لكل من أجهزة إكسبوكس ون و كذلك بلايستيشن 4 ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent