فعاليات الشتاء في لعبة For Honor تحصل على موعد رسمي و هذا محتواها ...


أعلنت شركة يوبيسوفت اليوم عن فعالية الشتاء للعبة For Honor، تحت عنوان "مهرجان الرياح الثلجية"، والتي تصدر على كافة المنصات المتوفرة بتاريخ 21 ديسمبر 2017 و يمكن للاعبين خلال الفعالية المشاركة في طور Brawl الجديد و جمع غنائم عتاد حصري يحمل موضوع الشتاء.

حيث أنه ابتداءً من 21 ديسمبر 2017 ستعصف الرياح الثلجية في عالم For Honor وتجلب معها ساحة معارك جليدية. وسيتمكن اللاعبون من اللعب في طور 2v2 Brawl جديد تحت عنوان Ice Brawlers حيث سيحاربون على سطح بحيرة مجمدة مغطاة بطبقة رقيقة من الجليد. ومع استمرار المعارك ، يجب عليهم الحذر من تكسر الجليد تحت أقدامهم و إلا سيذهبون إلى مثواهم الثلجي الأخير.

كما يقدم مهرجان الرياح الثلجية مكافآت تحمل موضوع الشتاء و التي يمكن للاعبين استخدامها لتخصيص أبطالهم. حيث يمكن للاعبين الحصول على ملابس للمعارك و أسلحة جديدة و مؤثرات على المزاج و تعابير و غيرها عند اللعب بأي طور لعب خلال الفعالية.

و بالإضافة إلى ذلك و لفترة محدودة يمكن للاعبين الوصول إلى أقنعة جديدة ستكون فريدة بكل فصيل بسعر مخفض مع 15 ألف steel. و ابتداءً من 28 ديسمبر تتوفر حزمة تحتوي على مواد تحمل موضوع الشتاء لكل بطل والتي تتغير بشكل ديناميكي وفقاً للمواد التي يملكها اللاعب ، نشير أن تحديث الشتاء للعبة For Honor سيتوفر لكل الأجهزة و ذلك لمنصة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي .



شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة