إكتشف المزيد من التفاصيل بخصوص شخصيات لعبة Code Vein القادمة بأسلوب سلسلة Dark Souls


فريق Bandai Namco كشف قبل أسبوع من الأن عن عدة صور للعبة Code Vein و ذلك لإستعراض عدة شخصيات ستكون حاضرة لكنه لم يوضح أي شيئ كتفاصيل بخصوصها قبل أن يعود يوم أمس لكي يكشف عن المزيد من المعلومات تتعلق باللعبة .

أول شيئ يجب أن يوضح هو أننا نتقمص دور " Revenant " هذا الأخير عبارة عن إنسان عادي لكنه يحتاج لكمية من الدم طول الوقت لكي يظل على قيد الحياة و لهذا فطيلة المغامرة سيكون مطالب بالبحث عن مصادر للطاقة .

من بين هذه المصادر هناك نوع آخر و هي دموع الدم التي تنمو في عدة مناطق مثل أي فاكهة حيث ستكون بديل للبقاء لأطول فترة ممكنة ، لكن و من خلال المغامرة فهذه الأخيرة ستتعرض لفيروس سيسممها و سيكون مطالب بمزجها عبر دم حقيقي لكي تصبح صالحة للإستخدام .

هذا و قد شاهدنا في صور أخرى تواجد شخصية جديدة يدعى Louis حيث سيلتحق ببطل اللعبة ضمن فترة معينة لمرافقته في رحلته و يملك هذا الأخير حس كبير بالعدالة و الدفاع عن الضعيف بمواجهة الأعداء " Losts " و الموزعين في كل عالم لعبة .

كما سنتعرف على شخصية إضافية و هو Yakumo الذي سبق و أن تم إنقاذه من طرف Louis غير أنه و بخلاف باقي الشخصيات فهو ما يزال على طبيعته و يأكل الطعام العادي إضافة لدموع الدم طبعا ، اللعبة و عبر كل أطوارها ستتيح لنا السفر من حين لآخر عبر ذكريات البطل " Revenant " .

لكي نتعرف على عدة تفاصيل تهم ماضيه على الخصوص ، أكيد أن فريق Bandai Namco يحاول تقريبنا من كل كبيرة و صغيرة بخصوص لعبة Code Vein و نحن بدورنا لا يمكن أن نفوت ذلك ،، تحياتي.




شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة