محتويات رهيبة قادمة للعبة Assassin's Creed Origins في شهر ديسمبر و تفاصيل لمحتويات من سلسلة Final Fantasy


لعبة Assassin's Creed Origins صدرت قبل أزيد من شهر و طيلة شهر نوفمبر الماضي كانت تقدم محتويات إضافية و هو الشيئ الذي سيستمر من دون شك لشهر ديسمبر الحالي حيث كشفت يوبيسوفت عن قائمة الحتويات القادمة للعبة من خلال عدة تحديثات جديدة ستحط رحالها .

هذه الأخيرة من دون شك أنها ستقدم و كما يمكن أن نشاهد محتويات متنوعة بين أطوار لعب إضافية و كذلك حزمات عتاد للأسلحة و الدروع إضافة للمزيد من التحديات عبر الشبكة .

لكن كمزيد رصد من طرف عدة يوتوبر هذا اليوم فقد تم تأكيد قدوم محتوى خاص بسلسلة ألعاب Final Fantasy و تحديدا جزء الخامس عشر Final Fantasy XV حيث سيكون له الفرصة من أجل التواجد عبر عدة إضافات قادمة ضمن التحديث و قد نتوقع أن تكون إحدى المهمات لها دور في ذلك .

لكون يوبيسوفت أكدت أن محتوى المهمات سيكون عبارة عن مفاجئة و هو ما سننتظر بلا أدنى شك ، هذا و من جهة أخرى فقد تم رصد عدة صور تشير لقدوم مخلوقات شوكوبو في لعبة Assassin's Creed Origins و ذلك عبر صورة ترمز لهذا .

كما تم طرح صورة أخرى توضح إحدى المعدات القادمة كتشكيلة لدرع و حزمة أسلحة تم لباس خاص الذي قد يكون الخاص بحزمة المقاتلين ، إدن ما علينا سوى ترقب هذا التحديث لكي نطلع على مختلف تفاصيله بشكل كامل ،، تحياتي.


قائمة الإضافات :

- صعوبة إضافية " الكابوس " حيث نواجه أعداء من مستوى جد عالي و ذكاء إصطناعي متقدم
- إمكانية معاينة لمستوى الأعداء و المقارنة بينهم و بين المستوى الخاص بنا
- إضافة حزمة " الكابوس " و " الحضارة الأولى " ضمن صناديق Heka
- إضافة مهمتين إضافية تترك كمفاجئة و كذلك طور جديد للبقاء تحت إسم Horde في ساحة القتال Cyrene حيث نواجه أعداد لا منتهية من الأعداء
- إضافة مهمة للآلهة و ذلك في وسط الصحراء حيث نواجه هذه المرة Sekhmet
- عودة الآلهة " Anubis " و " Sobek " بالنسبة لمن لم يستطع الإستفادة من هذا الحدث
- إضافة حزمة " المصارع " و كذلك " المجنون " ضمن متجر اللعبة في تاريخ 12 و 26 ديسمبر



شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة