recent
أخبار ساخنة

أكثر من 20 مليون صورة تم إلتقاطها في لعبة Assassin’s Creed Origins و الإعلان عن مسابقة من طرف Ubisoft


أعلنت شركة يوبيسوفت اليوم عن مسابقة خاصة بطور التصوير في لعبة Assassin’s Creed Origins والتي تنطلق ابتداءً من 7 ديسمبر في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت دبي إلى غاية 11 يناير 2018 في تمام الساعة 3:00 صباحاً بتوقيت دبي .

هذا وسيكشف فريق تطوير لعبة Assassin’s Creed Origins عن موضوع جديد كل أسبوع عبر موقع السلسلة و كذلك حسابها عبر تويتر ، و سيكون على المشاركين إرسال صورهم بناءً على موضوع الأسبوع عبر خدمة EasyPromos App portal من هنا .

وسيقوم المطورين بتنقيط على الصور في المسابقة و إختيار 5 فائزين كل أسبوع مع فائز بجائزة كبرى و 4 فائزين بالمركز الثاني ،  و عن موضوع هذا الأسبوع بهو ’الحياة البرية‘، والذي يتطلب من اللاعبين إستكشاف عالم Assassin’s Creed Origins الضخم و المتنوع للإلتقاط أفضل الصور .

هذا و يتلقى كل فائز بالمركز الثاني رمزاً للتذكرة الموسمية لكن في حال و كان يمتلكها مسبقا ، فسيحصل على قميص Assassin’s Creed الرسمي ، أما بالنسبة إلى الفائزين بالجائزة الكبرى فسيتلقون أيضاً نفس جوائز المركز الثاني بالإضافة لعرض صورهم ضمن فريق يوبيسوفت فرع مونتريال و سيحصلون على نسخهم المطبوعة الخاصة من Cook & Becker .

فريق يوبيسوفت أعلن كذلك عن وصول اللعبة لأكثر من 20 مليون صورة ملتقطة حتى الآن ، ما يؤكد أن ميزة طور التصوير في لعبة Assassin’s Creed Origins يوفر للاعبين طريقة فريدة لالتقاط أجمل محطاتهم في أرجاء مصر القديمة .

و ليس هذا فقط بل تتيح لهم أيضاً فرصة مشاركة أفضل ذكرياتهم مع أصدقائهم والمجتمع ، كما يوفر طور الصورة العديد من الخيارات لالتقاط صور فريدة مع 17 فلتر مختلف والعديد من المميزات التي يمكن التلاعب بالصور من خلالها ،، تحياتي


google-playkhamsatmostaqltradent