رئيس قطاع Xbox يفاجئ الجميع و يؤكد " ألعاب مايكروسوفت قد تصدر على أجهزة منافسة " ( تحديث )


واصل السيد Phil Spencer رئيس قطاع إكسبوكس حديثه لوسائل الإعلام اليوم و ذلك بعد أن تكلم لموقع Bloomberg عن نيتهم في ضم عدة فرق تطوير لديهم من خلال الإستحواذ عليها أو تأسيس فرق أخرى .

فقد تواصل حديث السيد Phil Spencer و لكن هذه المرة لموقع Wall Street Journal و ذلك بعد أن تحدث في شيئ من دون شك لن يروق لكل اللاعبين من المتعصبين جدا لمايكروسوفت .

إذ أكد السيد Spencer أنهم يخططون بالمستقبل للإنفتاح أكثر على الأجهزة المنافسة لهم و بالتحديد نينتندو سويتش تم بلايستيشن 4 مضيفا أن ألعاب حصرية لمايكروسوفت قد تتوفر على هذه الأجهزة فهل قد نرى سلسلة Halo أو Gears of War لأول مرة مثلا في جهاز بلايستيشن 4 ؟ شيئ سيخلط الحابل بالنابل و سيكسر كل الخطوط من دون شك .

طبعا الأمور تظل حاليا مجرد حديث أولي و ليس هناك أي إعلانات رسمية و لو أن مايكروسوفت بالعادة لا تتحدث عن فراغ فمن دون شك أنها تملك مخطط بعيد المدى لكي تصبح لما لا مستقبلا مصنعة و مطورة للألعاب من الطرف الثالث ،، تحياتي.


تحديث : السيد فيل سبنسر رئيس قطاع إكسبوكس لدى شركإ مايكروسوفت مباشرة بعد تداول المعلومة خرج على الفور للحديث عن ذلك من خلال حسابه في تويتر ، حيث أكد أن تصريحه تمت صياغته بشكل خاطئ من الصحفي لموقع و أن قطاع إكسبوكس بإستثناء لعبة ماينكرافت فهو لا يخطط لأي مشروع آخر لطرحه على أجهزة أخرى و يؤكد بذلك أن المعلومة بالأساس لم تكن صحيحة .


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة