الإعلان عن الموسم الرابع للعبة For Honor بعنوان Order & Havoc


أعلنت شركة يوبيسوفت اليوم أن الموسم الرابع للعبة For Honor و الذي يأتي تحت عنوان Order & Havoc، سيتوفر عبر كافة المنصات بتاريخ 14 نوفمب الحالي ، ويوفر Order & Havoc الكثير من المحتويات الجديدة المجانية للعبة For Honor .

والتي تتضمن طور Tribute الجديد كلياً 4 ضد 4 وبطلين جديدين وخريطتين إضافييتين بالإضافة إلى مواد تخصيص جديدة وتحديثات على أسلوب اللعب. وإلى حين صدور الموسم الرابع توفر لعبة For Honor عطلة نهاية أسبوع مجانية في الفترة الواقعة بين 9-12 نوفمبر عبر كافة المنصات المتوفرة و التي تشمل جميع المحتويات التي صدرت حتى الموسم الثالث.

طور Tribute الجديد و Dominion المصنف

يقدم طور Tribute طريقة جديدة كلياً للعب في اللعبة، وفيه يحمل العمل الجماعي والتواصل بين أعضاء الفريق أهمية كبيرة أكثر من أي وقت مضى. حيث يقاتل اللاعبون في هذا الطور الجديد المبني على الأهداف للسيطرة على ثلاث Offerings موزعة في أرجاء الخريطة ويسعون لإحضارها إلى الـ Shrines الخاصة بفريقهم وضمان الفوز حيث عند تقديم كل Offering .

يمنح كل  Shrine تعزيزاً فريداً لكامل الفريق، ما يجبر اللاعبين على اتخاذ قرارات استراتيجية حول المكان الذي يريدون وضع الـ Offerings فيه. وبالإضافة إلى هذا الطور الجديد ، يستمر اللعب التنافسي في For Honor بالتوسع مع تقديم طور Dominion المصنف في وقت لاحق ضمن هذا الموسم ، والذي يتيح للاعبين التعاون سوية مع الأصدقاء والتنافس أونلاين سعياً للحصول على المجد والمكافآت داخل اللعبة.

خرائط وأبطال جدد

تنضم خريطان جديدتان إلى اللعبة، وهما Market Town و The Gauntlet. والآن مع إضافة محاربين خطيرين جديدين، بات كل فصيل يتألف من 6 أبطال متميزين:

- الآراموشا (ساموراي هجين) – يبرع الآراموشا باستخدام سيف الكاتانا المزدوج ويستخدم شفراته للهجوم والدفاع على حد سواء. يتنقل ضمن ساحة المعركة بحرص شديد، ولديه قدرة كبيرة على التصدي والهجوم بسرعة. يستغل الآراموشا أخطاء خصومه ويعاقبهم بسيل لا ينتهي من الهجمات السريعة من كل حدب وصوب.

- الشامان (فاينكج أساسن) – يحمل الشامان بلطة وخنجراً، ويستخدم هذين السلاحين المختلفين بدقة مميتة وخاطفة. يعد الشامان محارباً شرساً وعدوانياً ويمتاز بقدراته الهجومية، حيث يندفع على خصومه كالوحش البري ويصبح أكثر فتكاً عندما ينزف خصومه على أرض ساحة المعركة حتى الموت.

وبشكل مشابه للموسم السابق، يتوفر البطلين الجديدين على الفور مجاناً لأصحاب التذكرة الموسمية بتاريخ 14 نوفمبر في حين يتوفران لبقية اللاعبين في 21 نوفمبر مقابل 15 ألف Steel. كما يقدم الموسم الرابع أسلحة جديدة ومواد تخصيص لجميع الأبطال وعدة تحديثات على أسلوب اللعب.



شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة