شركة Electronic Arts تعلن رسميا إستحواذها على أستوديو Respawn مطور لعبة Titanfall


علمنا يوم أمس بشكل رسمي من خلال بلاغ صحفي لشركة Electronic Arts أن هذه الأخيرة قد قررت أن تستحوذ بشكل كلي على فريق Respawn Entertainment مطور سلسلة Titanfall بعد مرور سبع سنوات عن تأسيسه .

شركة Electronic Arts أكدت ضمن هذا البيان أن الإستحواذ الكامل جاء بهدف توسيع قاعدة أسطول فرق التطوير لديها و بالتالي ينضم بذلك فريق Respawn إلى شركة EA بعدما كان يشتغل سابقا فقط بتعاون معها لإنتاج و توزيع نسخ الألعاب قبل أن يتطور ذلك و تصبح عين الشركة على الأستوديو لكي تضمه لصفوفها .

نشير أن فريق Respawn أسس من طرف السيد Jason West تم كذلك Vince Zampella و هم قدماء مؤسسي فريق Infinity Ward الذي قدم لنا سلسلة Call of Duty برفقة أكتفجن و قد أكد السيد Vince Zampella عبر الإعلان أن خطوة إنضمام فريق Respawn إلى EA لن تكون سوى خطوة في درب النجاح .

مضيفا أنهم يملكون مشاريع عديدة مثل جزء من سلسلة Titanfall و لعبة من عالم Star Wars تم إصدار خاص بأجهزة الواقع الإفتراضي ، شركة EA و من خلال المتحدث بإسمها السيد Andrew Wilson مدير عام الشركة أكدت في بيان مشترك أن دعم فريق Respawn سيتم في مرحلة أولى بمبلغ 151 مليون دولار على أن يتم إرسال مبلغ إضافي في حدود 161 مليون دولار كما قد يتحصل على دعم بقيمة 140  مليون دولار كحد أقصى في حالة ما تقدمت عملية تطوير كل المشاريع في آفق عام 2022 ،، تحياتي.


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة