مدير الموارد المالية في EA يتحدث عن نظام المشتريات في لعبة Star Wars Battlefront 2 و يدافع عليها


أكيد أن لعبة Star Wars Battlefront 2 كانت قد خلفت عدد كبير من الإنتقادات ضمن فترة سابقة كما أنها أحدثت زلزال إن صح القول ضمن عرش صناعة الألعاب لكونها قدمت على شكل منتج يحاول حلب جيوب اللاعبين و هو ما قوبل بالرفض و أحدث ضجة كبيرة ترتب عن ذلك إلغاء نظام المشتريات بلعبة Star Wars Battlefront 2 بشكل مؤقت .

لكن ماذا عن رأي EA في كل ما حصل من مستجدات طيلة الفترة الماضية ؟ هذا الشيئ تحدث بخصوصه السيد Blake Jorgensen رئيس القطاع المالي في شركة EA و ذلك ضمن حوار أجري معه من طرف موقع GameIndustry حيث أكد أنهم في جد مرتاحين لما يتوصلون به من ردود فعل حول لعبة Star Wars Battlefront 2 .

مضيفا أن مشكلة المشتريات بلعبة Star Wars Battlefront 2 لم تكن أبدا سببها هي بل المستخدم نفسه من لم يفهم الطريقة لأنها لا تتعلق بنظام pay-to-win يضيف السيد Blake Jorgensen مؤكدا أن هناك نوعين من اللاعبين من يملك الوقت و لا يملك المال و من يملك المال و لا يملك الوقت لذا فمن الضروري إرضاء الجميع حسب قوله .

أما عن إمكانية حذف نظام المشتريات فقد أكد أنهم لم يفكروا قط بذلك بل العكس من ذلك سيحاولون التعمق في ذلك أكثر لكونهم يقدمون منتج جد ضخم و شيئ عادي أن يطرح نظام مشتريات عميق جدا إضافة للمزيد من المحتويات التي سيكشف عنها لاحقا ،، تحياتي.


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة