الخوادم المخصصة تعود من جديد للعبة Call of Duty : WWII عبر إمكانيات إضافية


إطلاق لعبة Call of Duty : WWII كان جد ناجح تجاريا و ذلك بحصدها لأرقام مبيعات جد مهمة طيلة هذه الفترة غير أن هذا النجاح التجاري لم تتم مواكبته على النحو الجيد في اللعبة خصوصا ضمن طور اللعب الجماعي الذي ظل يعاني من عدة مشاكل أفسدت المتعة لعدد كبير من اللاعبين و من بينهم أنا شخصيات .

حيث لمدة أربع أيام كاملة لم أستطع خوض أي مباراة و ذلك لأسباب متعلقة بمشاكل خوادم اللعبة ، فريق Sledgehammer Games كان قد ألغى تفعيل الخوادم المخصصة للعبة و ذلك بهدف إصلاح بعض المشاكل قبل أن يعيد تفعيلها من جديد إبتداء من اليوم عبر بيان رسمي .

و نشير أن الخوادم المخصصة هي خوادم تعمل بنظام راسل و مستقبل ( peer-to-peer ) حيث في كل مباراة يكون هناك هوست صاحب أفضل إتصال و الذي تحدد جودة المباراة حسب إتصاله فإن كان جيد يكون كل شيئ لديك تمام أما إن كان ضعيف فسوف يقوم هنا بريمج تمت إضافته بتغيير الهوست مباشرة .

و هي النقطة التي تم العمل عليها بحكم أنه إن كان إتصال الهوست ضعيف أو غادر مثلا المبارة يمكن حينها أن يتدخل البرنامج ليقدم حلول تلقائية كإسناد مهمة الهوست للاعب آخر و هي خطوة كانت إبان جزء Black Ops 2 حيث كانت كل الأمور جيدة و لم نكن نلحظ أي مشاكل ،، تحياتي.


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة