تحديث جهاز Switch أصبح متوفر الأن و هذه أهم المميزات الجديدة


أعلنت اليوم بشكل رسمي نينتندو عن طرح تحديث رقم 4.0.0 لجهاز نينتندو سويتش و ذلك لتنصيب مزيد من الإمكانيات الجديدة كما أعلنت عن ذلك نينتندو حيث أن المنصة ستصبح قادرة أخيرا على تسجيل مقاطع فيديو من مدة 30 تانية و نشرها سواء على تويتر أو فيسبوك .

هذا و قد أعلن أن هذه الميزة حاليا تعمل فقط ضمن ألعاب The Legend of Zelda : Breath of the Wild و Mario Kart 8 Deluxe إضافة ARMS تم Splatoon 2 ، نينتندو و من بين الميزات التي تتيح عبر تحديث رقم 4.0.0 لجهاز السويتش نجد إمكانية نقل البيانات من جهاز لآخر بما ذلك الحسابات و مختلف الملفات .

تم نجد كذلك الزج بالمزيد من الصور الجديدة الخاصة بالحسابات حيث نجد عدة صور من شخصيات لعبة The Legend of Zelda : Breath of the Wild تم كذلك Super Mario Odyssey .

كما يضيف التحديث إمكانية تحميل الألعاب مسبقا عبر المتجر الرقمي للخوض فيها يوم إصدارها إضافة لإمكانية مراقبة تحديث النظام عند اللعب بدون شبكة أنترنيت .

بحيث فقط عند إتصالك ضمن شبكة محلية مع لاعبين آخرين يمكن للمنصة أن تراقب تحديث النظام و الألعاب ، أكيد ميزات عديدة يقدمها هذا التحديث لمنصة نينتندو سويتش التي بلا شك أخدت تتطور برمجيا لكي تواكب إنتظارات اللاعبين ،، تحياتي.


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة