كاتب سيناريو لعبة Star Wars لأستوديو Visceral Games تفاجئ من إغلاق الفريق و نقل المشروع !


بعد أن أعلنت EA قبل يومين بشكل مفاجئ عن غلق فريق التطوير Visceral Games و كذلك نقل مشروعه الخاص بسلسلة Star Wars لأستوديو EA Vancouver ، شيئ أكيد أنه سيكون له تبعات و ردود فعل من طرف الجمهور الذي لم يتقبل القرار لكن ماذا عن المطورين أنفسهم ؟ .

شيئ تحدث بخصوصه السيد Todd Stashwick أحد المساعدين في كتابة سيناريو اللعبة مع الكاتبة Amy Hennig و الذي إلتحق للعمل معها منذ عام 2014 على إصدار Uncharted 4 قبل أن تغادر فريق Naughty Dog فإتجاه Visceral Games لخوض هذه التجربة الجديدة .

السيد Todd Stashwick أكد عبر تغريدة في حسابه على تويتر أنه تفاجئ من هذا القرار مشيرا أن الفريق كان يؤدي عمل جد مميز و ذلك عبر سيناريو شيق و ممتع كما أن اللعبة كانت تقف عى أسس صلبة قبل أن يتم علمهم بإغلاق الفريق و نقل المشروع إلى أستوديو EA Vancouver .

هذا و من جانب EA فقد أكدت أن جزء كبير من العمل المنجز سيتم الإحتفاظ به و هو بمثابة أساس اللعبة في حين أنه سيتم الزج بالعديد من الإضافات التي قد تظل لها علاقة بنظام المشتريات و طور لعب جماعي خصوصا مع تصريح أحد مسؤولي الشركة بأن عصر الألعاب الخطية ( التي تركز على السيناريو ) قد إنتهى ،، تحياتي.


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة