روكستار تؤكد غياب الحزمة الإضافية لطور القصة في لعبة GTA 5 و تكشف مزيد من الحقائق ...


في ديسمبر عام 2013 كانت روكستار قد أكدت أنه سيتواجد محتوى إضافي لطور القصة في لعبة GTA 5 غير أنه منذ ذلك الحين لم يعد هناك وجود لأي معلومة تشير لذلك بحكم أن الشركة لم تتطرق للخبر منذ سنوات قبل أن يكشف عن عدة حقائق ضمن مقابلة صحفية لموقع Game Informer مع المصمم Imran Sarwar لدى فريق روكستار .

حيث أكد أنه فعلا كان شيئ مخطط له لكن مع المجهود الكبير الذي تطلبته نسخ أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي من لعبة GTA 5 لم يعد من الممكن طرح ذلك لكون الرزنامة الزمنية مملوئة كما أن تطوير هذه النسخ تطلب سنة كاملة قبل أن ينتقل تركيز جل الفريق على لعبة Red Dead Redemption 2 و البقية على صقل طور اللعب الجماعي GTA Online .

و بخصوص مكانة طور اللعب الفردي لديهم فقد أكد المتحدث أنهم في روكستار يعشقون طرح قصص متميزة مؤكدا أنها أفضل طريقة لإيصال الهدف من اللعبة و الأعمق طبعا بعيدا عن كل ماهو ألعاب تركز على اللعب الجماعي .

السيد Imran Sarwar أضاف أنهم يرغبون بالعمل على ألعاب تركز على طور اللعب الفردي و العالم المفتوح لكونهم يفضلون ذلك مطالبا الجمهور بالصبر أكثر لأنهم يشتغلون بالألعاب ليس للكم و إنما للكيف و ذلك عبر محتوى متكامل .

قبل أن يضيف أن جزء Red Dead Redemption 2 قد يكون فرصة لطرح توسعة خاصة للعب الفردي إن سمحت الظروف بذلك ، نشير أن لعبة Red Dead Redemption 2 و التي تعتر أحدث إصدار قادم من أستوديوهات روكستار ستتوفر إبتداء من ربيع عام 2018 لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 ،، تحياتي.


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة