لعبة Ghost Recon Wildlands ستتوفر للتجربة المجانية نهاية الأسبوع على جميع الأجهزة !


أعلنت شركة يوبيسوفت اليوم أنها ستبدأ عطلة نهاية أسبوع مجانية للعبة Ghost Recon Wildlands على أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون والـبي سي في الفترة الواقعة بين 12 و 15 أكتوبر. وبالإضافة إلى القدرة على اختبار محتوى اللعبة الأساسي، يمكن للاعبين أيضاً اختبار طور الـ PvP المجاني الجديد Ghost War للعبة Ghost Recon Wildlands ، والذي يتوفر كتحديث مجاني لجميع المنصات المتاحة ابتداءً من يوم غد 10 أكتوبر.

ويمكن للاعبين الجدد تحميل اللعبة مسبقاً ابتداءً من اليوم 9 أكتوبر عبر متجر Uplay للبي سي . وبالتزامن مع عطلة نهاية الأسبوع المجانية، تتوفر اللعبة مع خصم بقيمة 50% على جميع الإصدارات المتوفرة. كما يمكن للاعبين الذين يقومون بشراء اللعبة الكاملة نقل كافة تقدمهم الذي أحرزوه خلال عطلة نهاية الأسبوع المجانية. كما يرجى زيارة  الموقع من هنا لتحميل اللعبة مسبقاً على الـبي سي والاطلاع على كافة التفاصيل حول عطلة نهاية الأسبوع المجانية

هذا و بخصوص طور اللعب Ghost War فهو يقدم تجربة تنافسية على شكل طور 4 ضد 4  team deathmatch والمبني على لعب الفرق التكتيكي من اللعبة الرئيسية، حيث للاستراتيجية أهمية كبيرة تتساوى مع أهمية المهارة. ويتمكن اللاعبون عند اختيار واحدة من بين الفئات الـ 12 المتميزة المتوفرة، والتي تمتلك كل منها خصائصها وأسلحتها وامتيازاتها وخيارات التخصيص المتنوعة الخاصة بها، من الاشتباك مع الأعداء عبر 8 خرائط فريدة. كما يدمج طور Ghost War آليات PvP جديدة مثل نظام قمع النار والعلامات الصوتية لخلق طور جماعي حماسي ذو استراتيجية عسكرية مبنية على الفريق.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة