لعبة FIFA 18 تتحصل على أول تحديث لإصلاح مشاكل الحراس و التسديد ...


بعد بضعة أيام فقط من إصدار لعبة FIFA 18 للأسواق أعلنت قبل لحظات EA Sports بشكل رسمي عن طرح تحديث ضخم للعبة و ذلك على كل من أجهزة المنصات المنزلية و البي سي .

هذا الأخير عبارة عن مصحح شامل لجل مشاكل اللعبة إنطلاقا من أطوار اللعب مثل الألتميت تيم و كذلك طور القصة عبر تقمص دور اللاعب أليكس هانتر ، دون أن نمر مرور الكرام عن عدة أخطاء ضمن طور المسيرة Career Mode و ذلك بتقمص دور المدرب حيث أنه هناك عدة أخطاء رصدت من طرف الجمهور لم تتردد في إصلاحها .

مثل مربع الأخبار العاجلة و كذلك مشكلة إختفاء التشكيلة ضمن إعدادات الفريق عندما يتقلص عدد لاعبي الفريق لأقل من 20 لاعب ، هذا و قد تم تسجيل عدة إضافات بالطور تحديدا من أهمها إمكانية مفاوضة لاعب حول تمديد عقده رغم أنه تلقى عرض يكسر قيمة الشرط الجزائي و كذلك إصلاح خطأ يتيح شراء عقود اللاعبين عبر عروض الإعارة .

أما بخصوص أسلوب اللعب فاللعبة تلقت عدة تحسينات فيما يتعلق بتدخلات الحراس للرفع من سرعة البديهة لديهم و كذلك تحسين تمركزهم أمام المرمى و كذلك التقليل من دقة التسديد إضافة لكل هذا فقد تم تقليل صعوبة الذكاء الإصطناعي ضمن مستوى الهواية و النصف محترف .

هذا التحديث يقدم إضافة لكل هذا عدة تحسينات و إصلاحات بلغ عنها الجمهور و هو ما أترك لكم فرصة إكتشافه من هنا ،، تحياتي.


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة