شركة EA تعلن عن غلق فريق التطوير Visceral Games و نقل مشروع لعبة Star Wars للأستوديوهات العالمية


علمنا قبل لحظات بشكل رسمي من طرف بيان قدم من طرف شركة EA أن فريق التطوير Visceral Games و الذي يشتغل على لعبة Star Wars الجديدة قد تم إغلاقه بصفة نهائية و ذلك عدما كانت ستقدم اللعبة بمساهمة عدة مطورين مبدعين تتقدمهم Jade Raymond مبتكرة سلسلة Assassin's Creed و كذلك Amy Hennig كاتبة سيناريو سلسلة ألعاب Uncharted تم كذلك Kim Swift .

هذا المشروع حسب EA فقد تحصل من طرف المجربين على عدة إنتقادات لكون توجه اللعبة فإتجاه القصة لم يكن الشيئ السديد و أنهم قرروا إخضاعها لعدة تعديلات ، أضاف المتحدث بإسم فريق EA أن اللعبة لا يمكن أن تتقدم بالشكل الحالي و قد إستمعوا للاعبين بهدف صقلها أكثر .

ما دفعهم لسحب المشروع من فريق Visceral Games و إغلاقه و نقل عملية التطوير لفريق EA Vancouver و كذلك أستوديوهات EA العالمية ، دون أن يتم الحديث هل حافظت اللعبة على طاقم عملها أم لا .

فريق EA أكد كذلك أن عدة موظفين لذى أستوديو Visceral Games جرى نقلهم لعدة فرق مملوكة من طرف EA و ذلك للحفاظ على جميع مناصبهم لكن بالموازات فقد قرر البعض الآخر المغادرة ، بخصوص موعد إصدار المشروع فقد ألغي التاريخ السابق المقرر في 2019 لتؤكد أنه سيكشف لاحقا على موعد جديد للإصدار ،، تحياتي.


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة