أستوديو CD Projekt يتحدث عن الإشاعات بخصوص ظروف العمل و كذلك تقدم تطوير Cyberpunk 2077


كثر الحديث مؤخرا ضمن عدة مواقع ومنابر إعلامية عن إشاعات تشير إلى أن فريق CD Projekt يغضع موظفيه و العديد من العاملين في صفوفه لظروف عمل جد سيئة و ذلك على خلفية حديث للعديد من المطورين ممن غادروا سابقا و كذلك عاملين حاليا في صفوفه كما أن تنقيط الفريق إنخفض إلى حدود 3.1 /5 .

و هو ما كان لزاما أن يتحدث بخصوصه مسؤولي الفريق و ذلك بحكم أن هذه التهم تظل موجهة لهم بالتحديد لإخضاع المطورين للعمل لساعات إضافية طويلة و كذلك الضغط عليهم لإنهاء عدة أشياء في وقت معين ما يجعل من ظروف العمل غير مناسبة .

فريق CD Projekt أخد الكلمة و ذلك ضمن رسالة للفريق عبر حسابه في تويتر حيث أكد أن هذا الأمر جد عادي و لا يتجاوز ما يسمح به القانون كما أن جل العاملين السابقين لا يمكن إنتظار منهم كلام جيد طوال الوقت و أمر عادي أن يتم مهاجمة الفريق و سياسته .

قبل أن يضيف ضمن نفس البلاغ أن ظروف العمل تظل جيدة و جل المطورين مرتاحين بعملهم و أن الأجواء تساعد على بلورة و تطوير الأهداف المنشودة .

أما بخصوص لعبة Cyberpunk 2077 فقد تم التطرق لها بالقول أن أول جزء من سلسلة The Witcher تطلب خمس سنوات لكي يقدم تلك الأفكار و المحتويات لذى يجب أن يمنح للعبة Cyberpunk 2077 هي الأخرى مزيد من الوقت بهدف طرح تصورهم الشامل ،، تحياتي.


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة