رسميا لعبة Assassin’s Creed Origins قادمة بالترجمة العرية و هذه تفاصيل موعد إصدارها


أعلنت شركة يوبيسوفت اليوم أن لعبة Assassin’s Creed Origins و التي تعتبر أحدث الأجزاء في سلسلة Assassin’s Creed المميزة ، أنها ستصدر مع ترجمة كتابية عربية حصرياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتتوفر النسخة العربية بشكل رسمي عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في 27 أكتوبر 2017على جهاز البي سي من خلال نظام الويندوز .

وفي لبنان والبحرين على أجهزة المنصات المنزلية . وبالإضافة إلى ذلك ستصدر على أجهزة المنصات المنزلية كل من بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون في المملكة العربية السعودية وقطر وعمان والكويت ودولة الإمارات العربية المتحدة في 19 ديسمبر 2017 .

وتهدف الشركة عبر هذا التأجيل في منطقة الخليج العربي إلى ضمان التزام اللعبة بقواعد الإصدار في الدول المذكورة أعلاه. وستتوفر الطلبات المسبقة عبر المتاجر الرقمية المحلية قريباً. سوف نزودكم بالتفاصيل عند توفرها.

هذا و بخصوص لعبة Assassin’s CreedOrigins فقد أكدت يوبيسوفت أنها تمتل رؤية جديدة كلياً للسلسلة والتي تضم عناصر آكشن وآر بي جي حيث يمكن للاعبين الارتقاء بمستواهم وجمع الغنائم واختيار قدراتهم لتخصيص الأساسن الخاص بهم بالطريقة التي يريدون.

كما سيختبرون نظام معارك جديد كلياً يتيح لهم الهجوم والدفاع ضد عدة أعداء في وقت واحد واستخدام أسلحة شديدة الندرة ضد زعماء أقوياء وفريدين. وتتيح تجربة القصة المحسنة الحرية الكاملة للاعبين لاختيار المهمات وإنجازها على وتيرتهم الخاصة.

ومع توفر بلد كامل لاستكشافه، ابتداءً من الصحارى إلى الواحات الخضراء ووصولاً البحر الأبيض المتوسط وأضرحة الجيزة، سيقاتل اللاعبون الفصائل الخطيرة والوحوش البرية أثناء استكشافهم لهذه لأرض الشاسعة والتي لا يمكن التنبؤ بما تخبئه لهم.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة