هذه جميع التفاصيل و المعلومات عن إطلاق لعبة Assassin's Creed Origins النهائي


كماهو معلوم لعبة Assassin's Creed Origins تصدر رسميا يوم الجمعة 27 أكتوبر الحالي و قبل أن تحط رحالها لكل اللاعبين وجب معرفة عدة تفاصيل تتعلق بالإطلاق الرسمي حيث أن لعبة Assassin's Creed Origins ستتوفر بحجم حوالي 45 جيغا لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 لكن يختلف الحجم عن المرور لنسخة إكسبوكس ون إكس و بلايستيشن 4 برو .

كما أن إنطلاق التحميل المسبق سيمكن إبتداء من هذا اليوم و ذلك في منتصف الليل على أن تطلق لكل اللاعبين بنسخة رقمية إبتداء من منتصف الليل ليوم الخميس 26 أكتوبر ، هذا و سيتوفر تحديث يوم الأول بحجم 1.3 جيغا لكل الأجهزة بنسخ للمتاجر أما النسخ الرقمية سيكون مدمج معها .

فريق يوبيسوفت أكد أن هذا التحديث يتيح إستقرار أكبر للعبة و كذلك تحسينات لطور التصوير و أسلوب اللعب بصفة عامة كما تؤكد يوبيسوفت بضرورة تحميله ، هذا و قد أكدت أن تحديث آخر يجب أن يصل في شهر نوفمبر المقبل لكي يطرح للاعبين دقة 4K و تقنية الصوت Dolby Atmos على منصة إكسبكس ون إكس تم كذلك تقنية الألوان HDR في كل الأجهزة ..

هذا و نشير أن لعبة Assassin's Creed Origins ستتيح أصوات باللغة الإنجليزية فقط و كذلك قوائم باللغة نفسها مع تواجد ترجمة عربية للحوارات ستتوفر حصريا ضمن متجر بلايستيشن ستور البحريني و اللبناني على منصة بلايستيشن 4 تم لكل النسخ ضمن جهاز إكسبوكس ون و البي سي ،، تحياتي.


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة