يوبيسوفت تكشف عن أحذية رياضية محدودة تحمل طابع لعبة Assassin’s Creed Origins و هذه تفاصيل الحصول عليها ...


أعلنت شركة يوبي سوفت اليوم بشكل رسمي عن ACO Kicks والتي تأتي نتيجة التعاون مع دومينيك لومان صاحب علامة Carmeno Custom Kicks .

حيث يهدف التعاون إلى دمج عالم مصر القديمة مع أحذية Yeezy الرياضية الشهيرة لصنع 16 زوجاً فقط من الأحذية الرياضية المصنوعة باليد حسب الطلب والتي تحمل طابع لعبة Assassin’s Creed Origins ، وذلك قبل الإصدار العالمي للعبة يوم الجمعة 27 أكتوبر 2017 .

ويستوحي تصميم الحذاء الرياضي من الإطار التاريخي لأحدث ألعاب Assassin’s Creed Origins ، فيدمج الثقافة الشعبية للعالم الحديث مع حظارة مصر القديمة للمرة الأولى في العالم. وقد عمل لومان من أجل هذا التعاون على البحث والاستكشاف في عالم اللعبة القديم الذي أنشأه فريق التطوير في أستودو يوبيسوفت فرع مونتريال، قبل أن يقوم بتحويل وتطبيق هذه المواضيع في تصميمه المتميز على أحذية ىييزي الشهيرة.

ومع تركيزه على بايك، الشخصية الرئيسية في لعبة Assassin’s Creed Origins ، وضع لومان تصميماً فريداً متوفراً بإصدارتين باللونين الأبيض والأسود ليعكس التصميم العام لأحدث الألعاب في السلسلة.

وتتوفر هذه الأحذية الرياضية الحصرية فقط للفائزين في المسابقة التي ستعلن يويسوفت قريبا عن تفاصيلها عبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي للشركة ، وذلك حتى يتمكن المحبين من معرفة كيف يمكنهم المشاركة ليكونوا أحد المحظوظين القلائل الذين يمتلكون زوجاً من أحذية ACO Kicks الفريدة .

هذا و نشير أن إصدار لعبة Assassin’s Creed Origins منتظر دائما بتاريخ 27 أكتوبر الحالي مع دعم للترجمة العربية للحوارات على كل من منصة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة