recent
أخبار ساخنة

كل ما تحتاج معرفته عن جهاز Atari Box القادم ( مواصفات ، سعر ، موعد الإصدار ..)


كما تطرقنا لذلك منذ فترة طويلة فشركة Atari ستعود للواجهة من جديد مستقبلا من خلال جهاز جديد يحمل إسم Atari Box و الذي قدم للجمهور في يونيو الماضي غير أننا لم نتحصل على عدد كافي من المعلومات بخصوصه و هو ما كشف عنه اليوم من طرف فريق Atari ضمن بيان رسمي .

إذ تم نفي كل الإشاعات التي تتحدث عن جهاز يشغل الألعاب بنظام أندرويد و تحديدا ما أطلق عليه إسم OUYA 2.0 ، لكن بالمقابل أكدت أن منصتها الجديدة ستقدم نظام يشتغل على حزمة Linux و كعتاد فالجهاز سيتضمن معالج معدل عليه من شركة  AMD و كذلك دعم لتكنولوجيا Radeon .

فريق Atari أكد أيضا أن الجهاز يأتي بمعمارية عتاد تشبه أجهزة البي سي أكثر من منصة ألعاب منزلية بحكم أنه سيتوفر ميزات عديدة غير تشغيل الألعاب مثلا دعم التطبيقات و الولوج للشبكة و تشغيل جل أنواع المحتوى الترفيهي من موسيقى و أفلام .

الجهاز و حسب إعلان الشركة سيتضمن مسبقا عدة ألعاب حصرية من فريق Atari لكنه سيتضمن خدمات أخرى و قد تم التلميح لإمكانية تواجد خدمة Steam عليه مما سيجعله منصة ترفيهية جد مميزة طبعا لكن لا شيئ أكيد بعد .

هذا و بخصوص تمويل عملية التصنيع فقد أعلنت أنه و لجعل الخسائر أقل فسوف يتم فتح مرحلة دعم للجهاز على خدمة Indiegogo على أن يطرح الجهاز في ربيع العام القادم بسعر في حدود 249 أو 299 دولار ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent