يوبيسوفت تعلن عن طور جديد قادم للعبة Assassin's Creed Origins بعام 2018 و هذه أهم التفاصيل


بعد غياب تفاصيل جديدة عن اللعبة قد كشفت اليوم يوبيسوفت عن شيئ جديد سيقدم ضمن جزء Assassin's Creed Origins و ذلك بشكل حصري على هذا الإصدار ، إد أعلنت عن طور جديد قادم للعبة سيحمل إسم " The Discovery Tour by Assassin’s Creed : Ancient Egypt  " و هو عبارة عن طور تعليمي و تثقيفي أكثر من كونه يتيح تجربة لعب .

هذا الطور سيصدر بعام 2018 بالمجان لكل اللاعبين و قد أعلنت يوبيسوفت أنه عبارة عن مشروع بمثابة حلم يتحقق لكوننا في هذا الأخير سنخوض ضمن عالم اللعبة عن طريق محرك رسومات 3D و ذلك في زيارة لكل المعالم التاريخية لمصر القديمة .

بحيث أننا بمعية عدة خبراء و كذلك باحثين سنكتشف كل ما كانت تزخر به هذه الحضارة الفرعونية إنطلاقا من حياة الملكة كليوباترا مرورا عبر جولة تاريخية في كل من مدن الإسكندرية و ممفيس تم كذلك نهر النيل .

هذا و سيركز الطور على الجانب المعرفي أكثر إطلاع اللاعب على كل حيثيات عالم اللعبة كجولة شاملة ضمن منطقة الجيزة و التي سنكتشفها بشكل أقرب و أكثر عمقا .

مما يجعل من جزء Assassin's Creed Origins حسب وصف يوبيسوفت أنه يقطع كل الحدود بين اللاعبين و الأحداث التاريخية البارزة إبان الحضارة الفرعونية ، نشير أن تحديث سيتوفر بعام 2018 لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة