شركة Square Enix تتحدث عن سبب تأخير معلومات لعبة Kingdom Hearts III تم Final Fantasy VII


بعد أن كشف عن كل من لعبة Kingdom Hearts III قبل وقت طويل تم كذلك Final Fantasy VII منذ سنتين جل المتتبعين يجزمون على أن شركة Square Enix تتماطل في طرح معلومات تهم هذه الألعاب و هو ما لا نعلم سببه بحكم أنه يلاحظ بطئ شديد في نشر المعلومة و كذلك بوتيرة جد بطيئة .

شيئ كان لابد من توضيحه و هو ما تم فعلا من طرف السيد Shinji Hashimoto منتج سلسلة Final Fantasy و ذلك ضمن رسالة موجهة للاعبين على موقع Hkisland.com ، بحيث أكد أن كل من لعبة Final Fantasy VII تم Kingdom Hearts III يخضعان لبرمجة خاصة من طرف Square Enix و لا يمكن نشر أي معلومة بخصوص هذه الألعاب عشوائيا .

فهناك ضوابط يجب إحترامها مؤكدا أن هناك عدة أحداث هذا العام مثل 30 سنة لسلسلة Final Fantasy و 15 سنة لسلسلة Kingdom Hearts و الشركة تجهز عدة أنشطة باليابان حيث ستقدم هناك بعض من التفاصيل الجديدة مضيفا كذلك أن عدة مشاريع مطروحة مثل ريماستر Final Fantasy XII (The Zodiac Age) الذي صدر مؤخرا .

و توسعة Stormblood للعبة Final Fantasy XIV تم كذلك حزمة لعبة Final Fantasy XV و المزيد من الفعاليات المنتظرة على حد قوله ، و بالتالي فتأخير شركة Square Enix بطرح معلومات كل من لعبة Kingdom Hearts III , Final Fantasy VII  يظل له سبب واضح هو أنها تعمل على أكثر من وجهة و تعطي لكل دي حق حقه و يجب فقط إنتظار دور هذه الألعاب ،، تحياتي.


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة