منتج لعبة RiME يشرح سبب تأخيرها على جهاز Nintendo Switch


لعبة RiME صدرت منذ فترة ليست بالطويلة و ذلك فإتجاه كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي في حين أن نسخة جهاز نينتندو سويتش لم تصدر و تقرر تأخيرها إلى غاية موعد تقرر في 17 نوفمبر المقبل و هو ما دفع فري التطوير Tequila Works للحديث بخصوصه قبل أيام عبر موقع Greybox .

إد تطرق لذلك السيد Cody Bradley منتج اللعبة و ذلك بمعية جل أفراد فريق التطوير الإسباني لكون عملية التطوير على جهاز نينتندو سويتش لم تكن مخطط لها و ذلك بحكم أنهم قبل إعلانهم عن اللعبة للمرة الثانية كان القرار هو إصدارها فقط للبي سي و إكسبوكس ون .

لكن بعد ذلك تم الإقرار بإصدارها على باقي المنصات و في أغسطس عام 2016 إنطلقت عملية نقل لعبة RiME لجهاز نينتندو سويتش و هو شيئ كان متأخر بعض الشيئ لذا فقد تطلب مزيد من الوقت .

تصريح يؤكد إذن أن أستوديو Tequila Works إحتاج لمزيد من الوقت خصوصا و أنه جهاز نينتندو سويتش يعتبر جديد فقد كان من الواجب معاينته بشكل جيد لمعرفة مكامن القوة و التركيز عليها ،، تحياتي.


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة