الكشف عن تفاصيل النسخ الخاصة للعبة Ni no Kuni 2


بعد أن كشف عن موعد إصدارها منذ فترة ليست بالطويلة عادت اليوم من جديد لعبة Ni no Kuni 2 : Revenant Kingdom للواجهة و ذلك على خلفية ما قدم من طرف فريق Bandai Namco كتفاصيل تهم النسخ الخاصة للعبة .

هذه الأخيرة ستقدم نسختين و هم كل من Prince’s Edition تم كذلك King’s Edition بأسعار مختلفة و نشير أن نسخة Prince’s Edition ستتوفر حصريا لمنصة سوني بلايستيشن 4 .

في حين أن نسخة King’s Edition ستتوفر لكل من البي سي و بلايستيشن 4 ، أسفل الموضوع يمكنكم الإطلاع على كل التفاصيل و نشير أن إصدار Ni no Kuni 2 منتظر في تاريخ 19 يناير لعام 2018 و ذلك لكل من أجهزة البي سي و بلايستيشن 4 ،، تحياتي .

نسخة Prince’s Edition بسعر 84,99 £ : نسخة من لعبة لجهاز بلايستيشن 4 و غلاف حديدي تم شريط The Kingmakers ، حزمة سيزون باس و يمكن كذلك إقتناء نسخة بلايستيشن 4 و البي سي رقميا برفقة السيزون باس بسعر 69,99 £

نسخة King’s Edition بسعر 129,99 £ للبي سي و 139,99 £ للبلايستيشن 4 : نسخة اللعبة ضمن شريط Blu-Ray و للبي سي على شكل كود لتحميلها ، شريط The Kingmakers و حزمة سيزون باس تم مقاطع اللعبة الموسيقية مسجلة على شريط خاص تم مجسم بحجم 20 سنتمتر يؤدي موسيقى اللعبة الرئيسية إضافة لكتاب رسومات من 148 صفحة ،، تحياتي.




شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة