إصدار لعبة FIFA 18 على جهاز Nintendo Switch سيحدد إمكانية إستمرار ألعاب EA في المستقبل


الإعلان عن قدوم لعبة FIFA 18 لمنصة نينتندو سويتش تم منذ أشهر عديدة و ذلك ضمن حدث الكشف عن الجهاز باليابان من طرف السيد Patrick Söderlund نائب رئيس شركة Electronic Arts و منذ ذلك الحين و نحن نترقب اللعبة إلى حين الكشف عنها لأول مرة ضمن حدث معرض E3 2017 الماضي .

السيد Patrick Söderlund و ضمن أحدث مقابلة صحفية مع مجلة Edge تحدث حول ذلك مؤكدا أن لعبة FIFA 18 تعتبر أول جزء من سلسلة FIFA يصدر بنسخة كاملة لمنصة محمولة و هو إنجاز في حد داته للشركة .

أما عن شراكتهم مع نينتندو فقد أكد أنه و مثل باقي المصنعين فهم محتاجين للدعم و هو ما لم يكن ليرفض من طرفهم و إصدار لعبة FIFA 18 هو خطوة جد مهمة لمنصة نينتندو سويتش على حد قوله .

السيد Patrick Söderlund تطرق لسؤال من مجلة Edge حول إمكانية أن تكون لعبة FIFA 18 هي من تحدد إستمرار شركة Electronic Arts على منصة نينتندو سويتش .

و بخصوص ذلك فقد أجاب على أنهم في لا يمكن أن يغادروا منصة ألعاب ما دام الجمهور هناك يطالب بمزيد من العناوين و هو حال جهاز نينتندو سويتش إذ أكد أنه في حال حصول اللعبة على جمهور كبير فسوف تطرح شركة Electronic Arts ألعاب أكثر و بشكل متنوع لإرضاء كل الجمهور ،، تحياتي.


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة