recent
أخبار ساخنة

إصدار لعبة FIFA 18 على جهاز Nintendo Switch سيحدد إمكانية إستمرار ألعاب EA في المستقبل


الإعلان عن قدوم لعبة FIFA 18 لمنصة نينتندو سويتش تم منذ أشهر عديدة و ذلك ضمن حدث الكشف عن الجهاز باليابان من طرف السيد Patrick Söderlund نائب رئيس شركة Electronic Arts و منذ ذلك الحين و نحن نترقب اللعبة إلى حين الكشف عنها لأول مرة ضمن حدث معرض E3 2017 الماضي .

السيد Patrick Söderlund و ضمن أحدث مقابلة صحفية مع مجلة Edge تحدث حول ذلك مؤكدا أن لعبة FIFA 18 تعتبر أول جزء من سلسلة FIFA يصدر بنسخة كاملة لمنصة محمولة و هو إنجاز في حد داته للشركة .

أما عن شراكتهم مع نينتندو فقد أكد أنه و مثل باقي المصنعين فهم محتاجين للدعم و هو ما لم يكن ليرفض من طرفهم و إصدار لعبة FIFA 18 هو خطوة جد مهمة لمنصة نينتندو سويتش على حد قوله .

السيد Patrick Söderlund تطرق لسؤال من مجلة Edge حول إمكانية أن تكون لعبة FIFA 18 هي من تحدد إستمرار شركة Electronic Arts على منصة نينتندو سويتش .

و بخصوص ذلك فقد أجاب على أنهم في لا يمكن أن يغادروا منصة ألعاب ما دام الجمهور هناك يطالب بمزيد من العناوين و هو حال جهاز نينتندو سويتش إذ أكد أنه في حال حصول اللعبة على جمهور كبير فسوف تطرح شركة Electronic Arts ألعاب أكثر و بشكل متنوع لإرضاء كل الجمهور ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent