أستوديو THQ Nordic يكشف مزيد من التفاصل عن لعبة Darksiders 3


بعد الكشف يوم أمس عن اللعبة و ذلك من خلال حزمة صور و كذلك عرض رسمي لهذه الأخيرة عادت اليوم Darksiders 3 للواجهة من جديد و ذلك على بقايا ما نشر فريق THQ Nordic من خلال عدة تصريحات للسيد Lars Wingefors مؤسس و رئيس مدير عام فريق THQ Nordic AB .

السيد Lars Wingefors تحدث عن جزء Darksiders 3 و الأهداف المنتظرة منه بحيث أكد أنه و كما حسم في ذلك سابقا أنهم سيأخدون وقتهم الكافي للعمل على جزء جديد من سلسلة Darksiders ، مضيف كذلك أن جزء Darksiders 3 يأتي لكي يتيح للاعبين تجربة جد مميزة بنفس توابل السلسلة سابقا مؤكدا أن كل عناصر النجاح متوفرة في جزء Darksiders 3 .

السيد Lars Wingefors أضاف أيضا أن جزء Darksiders 3 سيقدم لكل محبي ألعاب المغامرة و الأكشن ما ينتظروه و أستوديو Gunfire Games لم يدخر جهدا لطرح ما يتصور الجمهور بحيث أكد السيد Lars Wingefors أن فريق Gunfire يملك من الخبرة ما يكفي لطرح جزء من سلسلة Darksiders .

لكون جل الموظفين هم قدماء لذى فريق Vigil Games مطور أول الأجزاء لذى فلا مجال للشك في أن جزء Darksiders 3 لن يكون بالموعد بل على العكس فسوف يكون على قد الإنتظارات ، نشير أن جزء Darksiders 3 منتظر في نهاية عام 2018 لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة