الكشف عن المزيد من المعلومات عن إصدار Darksiders III


بعد الإعلان عنها منذ يومين فقط المعلومات حول لعبة Darksiders III تظل جد سطحية إلى حدود يوم أمس لكن من خلال تفاصيل قدمها فريق THQ Nordic اليوم علمنا المزيد حول جزء Darksiders III و الذي نشير أنه سيتيح لنا تقمص دور شخصية أخرى و التي تدعى Fury أو " الغضب " بمعنى أخر .

هذه الشخصية بعد أن إكتشفنا تفاصيلها و التي تتعلق بأسلوب القتال فيها إذ سيتركز على السحر بدرجة كبيرة ، فريق THQ Nordic أكد اليوم أن عالم جزء Darksiders III سيكون مفتوح بالكامل و عن الترابط بين كل مقاطعة في عالم اللعبة فلن نحتاج لإنتظار تحميل كل جهة معينة بحكم أن العالم سيقدم كطبق واحد .

أما الألغاز فجزء Darksiders III سيحافظ على جوهر السلسلة غير أنه هذه المرة سيتيح في كل مقاطعة من عالم اللعبة أجواء خاصة و هي الأجواء ستنعكس على الألغاز إذ ستحمل ثيم و شكل الجهة نفسها و هو ما سيجنب اللعبة التكرار طبعا .

و قد أضاف فريق THQ Nordic أن أحداث اللعبة تدور في نفس حقبة جزء Darksiders 2 غير أنها ستقدم في عالم مختلف تماما مؤكد أن جميع ميكانكيات السلسلة خضعت للتعديلات خصوصا و أنها تستخدم محرك التطوير Unreal Engine 4 و الذي لا يحتاج لمقدمات ، نشير أن إصدار لعبة Darksiders III منتظر في عام 2018 لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.



شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة