مزيد من الإشاعات عن جزء Assassin’s Creed Origins " عالم ضخم و تفاصيل أكثر "


تستمر شائعات جزء Assassin’s Creed المقبل و ذلك بالمزيد من التفاصيل المقدمة هذا اليوم و التي تؤكد بعض المعلومات التي سربت من طرف أحد المواقع ، من بين ما قدم نجد تفاصيل عديدة حول عالم اللعبة و الذي تتحدث الإشاعات عن كونه سيقدم بحجم ضخم جدا على مستوى المساحة إذ سيتجاوز عالم جزء Black Flag بثلاث مرات .

كما أن فريق تطوير هذا الجزء هو نفسه من عمل على إصدار Assassin’s Creed Origins القادم حسب المصدر ، هذا و قد تحدثت الإشاعات عن كون هذا العالم سيكون مترابط فيما بينه إذ لن يقدم أي أوقات تحميل من مرحلة لأخرى و ذلك عبر جل مناطق عالم اللعبة و ستتيح لنا كذلك اللعبة إمكانية الغوض تحت المياه و إستكشاف ما يوجد في أعماق البحارو الأنهار .

نفس المصدر تحدث عن كون نظام منظور الصقر سيعود في جزء Assassin’s Creed Origins لكن هذه المرة سنتحكم بصقر حقيقي إذ سنشاهد من خلال أعينه عالم اللعبة على نفس طريقة إصدار بحيث سيقوم بطل اللعبة بتربية هذا الصقر منذ صغره .

لذا فسوف يتعلق به منذ القدم مما يجعله يقوم بعدة أوامر لصالح الشخصية الرئيسية ، نشير أن هذه تظل مجرد إشاعات قد لا تكون صحيحة لذى وجب أخدها بنوع من الحذر إلى حين تأكيدها الرسمي من طرف يوبي سوفت ،، تحياتي.


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة